اتجاهات الموضة المستوحاة من الكازينو لعام 2017

 

إذا كنت تريد ليلة ، ولكن لا تقترب منها ، لا تقترب منها ، لأن كازينوهات الموضة ليست فقط خالدة ، ولكننا نبحث أيضًا عما يجري حولها. هم سخونة 2017.

مهما كان ذوقك أو هدفك الشخصي ، فإن الموضة مستوحاة من الكازينو هنا. قد اخترت رقم أبيض وأسود أو غمر أنسجة العنكبوت الخاصة بك.

لمسة من البهجة

النظرة الأولى والأكثر وضوحا للعديد من النساء هي أسلوب براقة يسلط الضوء على الترتر والأقمشة اللامعة والفساتين البراقة. هل يستحق اللون الأبيض أو الذهبي، فسوف تناسب تماما في الكازينو.

في مجموعات الربيع والصيف 2017، تم استخدام بريق النحاس والقوام المعدني مرة أخرى. مع ذلك، إذا كنت لا تحبها حقا، في بكسل دائم اختيار اعطاء الفاتحة باستخدام المميزة اللافتة للنظر.

الطبقة والرقي

إذا كنت معتادا على لعبة لعبة البلاك جاك مع لعبة البيكاما في لعبة القمار.

إنه يعني الحصول على ألوان أحادية اللون مثل الأسود أو اللؤلؤ أو العراة، وإقرانها بأكسسوارات أنيقة. في الواقع، ليس من ملفاتك الإبراهيمية في كل مرة.

في الأساس، مرتفع، لأنهم بالفعل يعودون إلى عالم الموضة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تكون متواضعا قليلا في ملابسك، فستجد دائما قطعا أنيقة وزاحفة تجعلك تبدو أنيقا بشكل استثنائي.

عارضة ولكن العصرية

إذا كنت تشبهني وترغب في الاسترخاء، في حالتك؟ الخدعة هنا هي شكل غير رسمي وأنيق الأربع في النهاية الأمر تخفيضات متناقضة وألوان.

الصيف 2017 هو كل شيء عن الألوان الزاهية والزوايا. إذا كنت لا تشعر بالراحة في الوقت الحاضر، فلا يزال حجمك توقع هذا التأثير.

يمكن حتى اللباس جنيه تأكد من دمجها مع بلوزة جميلة مهما كنت تفضل، يجب عليك دائما البقاء في روح الحزب، ممكنة وجهك والزي يناسب الغرفة.